U3F1ZWV6ZTI4ODU2NTUwNDgyX0FjdGl2YXRpb24zMjY5MDQ5MDQ0MTM=
Norton [CPS] WW
recent
آخر المنشورات

تنزيل برنامج سناب تيوب الأصفر الاصلي بدون اعلانات

اليوم سوف نتكلم عن برنامج سناب تيوب الاصفر وهو أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مجانًا و الفيسبوك و التويتر و الانستقرام وغيرها من برامج التواصل الإجتماعي , ألا وهو برنامج سناب تيوب الاصفر.
من خلال تحميل فيديو من اليوتيوب أو باقي برامج التواصل الإجتماعي , يمكنك عن طريق برنامج سناب تيوب الاصفر تشغيل ومشاهدة الفيديو في وقت لاحق دون الحاجة للاتصال بالإنترنت , و يتوفر برنامج سناب تيوب الاصفر على خيارات بحث عديدة تشمل فهرسًا يحتوي على إحدى عشرة فئة فرعية و قسمًا خاصًا بالفيديوهات ذات الشعبية و قسمًا خاصًا بالفيديوهات ذات أعلى نسب المشاهدة بالإضافة إلى قسم آخر يحتوي على فيديوهات ينصح بها كل يوم , كل هذا في برنامج سناب تيوب الاصفر.


تنزيل برنامج سناب تيوب الأصفر


برنامج سناب تيوب الاصفر يُعد من أفضل البرامج  لتحميل الفيديوهات سواء أكان من اليوتيوب أو الفيسبوك أو غيره.. , إنّ التصفح في برنامج سناب تيوب الاصفر بسيط وسلس للغاية كل ما عليك هو بعد تشغيل برنامج سناب تيوب أن تختار الفيديو الذي تريده ومن ثم تستطيع مشاهدته أو تحميله مباشرة على هاتفك المحمول , ويمكنك اختيار الجودة التي تناسبك , الجودات المتوفرة من 144p حتى 1080HD و أيضًا يمكنك تنزيل الملف الصوتي فقط  وهذا مفيد جدًّا بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يريدون تحميل الصوت فقط.

لقد حاز برنامج سناب تيوب على شهرة كبيرة جدًّا و قد حطّم الرقم القياسي في عدد التحميلات فلقد بلغ عدد تحميلات برنامج سناب تيوب الاصفر مائة مليون مستخدم  , و حاز على المرتبة الأولى بين تطبيقات التحميل لميزته بالتحميل من انستغرام و فيسبوك و تويتر و يوتيوب و موقع ساوند كلاود و مواقع أخرى كذلك الأمر.

من أجل تنزيل برنامج سناب تيوب الاصفر يجب عليك النزول لأسفل الموضوع وسوف تلقى رابط التحميل عند الضغط عليه سوف يحولك إلى قناة تليجرام الخاصة بنا لتحميل برنامج سناب تيوب الاصفر تحميل ملف مباشر , وبعد أن تحمله يمكنك تثبيته واستخدامه بدون مشاكل.

مميزات برنامج سناب تيوب الاصفر


برنامج سناب تيوب الاصفر يختلف عن غيره من التطبيقات المشابهة له , يكونه يوفر ميزة تحميل فيديو من اليوتيوب إلى هاتفك بالسيغة التي تختارها , وأيضًا يوفر إمكانية تنزيل الفيديوهات من مختلف مواقع التواصل الإجتماعي فهو لا يقتصر على تحميل الفيديوهات من اليوتيوب أو الفيسبوك فقط بل تستطيع التحميل من مواقع كثيرة على الويب ندعكم لاكتشافها بأنفسكم.

- حجم برنامج سناب تيوب الاصفر : 

على رغم العديد من المميزات المتوفرة في التطبيق إلا أنه يأتي بحجم صغير للغاية , وهذه يساعدك في تحميل الفيديوهات وإن لم يكن هاتفك قويًّا.

- أنظمة التشغيل :

 ليس جميع التطبيقات تعمل على جميع الأجهزة فهناك تطبيقات لا تعمل على الإصدارات القديمة من الأجهزة لكن برنامج سناب تيوب الاصفر يتوافق مع جميع إصدارات هواتف الأندرويد ولن تجد أي مشاكل في استخدامه.

- فريق التطوير :  

يتميز فريق تطوير برنامج سناب تيوب الاصفر بعمل تحديثات مستمرة وذلك بسبب تحديث منصات الإجتماعية , فعندما تقوم منصات التواصل الإجتماعي بالتحديث يتسبب ذلك مشاكل في برنامج سناب تيوب لكن مع فريق التطوير لن تحدث أي مشاكل بإذن الله فإنهم يقومون بتحديثات مستمرة لبرنامج سناب تيوب الاصفر.

- قُدرات التطبيق : 

تستطيع من خلال برنامج سناب تيوب الاصفر تحميل الفيديو بأي صيغة تريدها MP3 / MP4 / m4u وغيرها.
النسخة التي نقدمها لكم مدفوعة بالكامل لتستمتعوا بالمميزات الكاملة التي يوفرها برنامج سناب تيوب ومن أهم مميزات النسخة المدفوعة أنها بدون إعلانات أبدًا.

- طُرق تحميل الفيديو من اليوتيوب :

 تستطيع تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بالضغط على على زر مشاركة الفيديو ومن ثم تضغط على خيار برنامج سناب تيوب الأصفر وتختار الصيغة التي تريدها.
وتستطيع تنزيل فيديو يوتيوب عن طريق الرابط فقط عندما تنسخ رابط الفيديو سوف تظهر لك تلقائي إشارة تحميل أسفل الشاشة , وعند الضغط عليها سوف تختار الصيغة التي تريدها والجودة التي تريدها وتضغط على تحميل.

وهكذا نكون قد انتهينا من شرح البرنامج أرجوا ان يكون قد نال إعجابكم الشرح وأن تشاركوه مع أصدقائكم لتعم الفائدة للجميع وشكرًا لكم على متابعتنا.
الآن رابط التحميل هذا سوف يأخذك إلى قناتنا على التليجرام من أجل التحميل يمكنكم التحميل بدون الاشتراك في القناة  وهذا أسهل من التحميل من ميديا فاير لأنه لا يحتوي على أي إعلانات وتحميل ملف مباشر لكن لا تبخلوا علينا بالاشتراك في القناة❤ .

ملاحظة هامّة : لا نسامح من يستخدم التطبيق فيما لا يرضي الله ونحن بريئون من ذلك.
لا تنسونا من صالح دعائكم والسلام عليكم ورحمة الله.


الاسمبريد إلكترونيرسالة