U3F1ZWV6ZTI4ODU2NTUwNDgyX0FjdGl2YXRpb24zMjY5MDQ5MDQ0MTM=
Norton [CPS] WW
recent
آخر المنشورات

تنزيل واتس اب للكمبيوتر || تنزيل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7

اليوم إخواني سوف نقدم لكم واتس اب للكمبيوتر , لقد طورت شركة واتس اب تطبيقها ولقد أصبح يعمل على أجهزة الأندرويد
والكمبيوتر , وقد يتساءل أحدكم هل أستطيع تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول. الجواب : لا , لأن شركة واتس اب لم تطور تطبيقها واتس اب للكمبيوتر أن يعمل بدون هاتف محمول سوف تقول لماذا أحتاج الهاتف المحمول؟ لكي تعرف الجواب تابع الشرح بالأسفل وسوف تصل إلى مقصودك إن شاء الله وهو تنزيل واتس اب للكمبيوتر. 
رابط تنزيل واتس اب للكمبيوتر أسفل المدونة.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر , واتس اب للكمبيوتر , تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول , whatsapp pc

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

واتس اب للكمبيوتر لقد طورت شركة واتس اب تطبيقها لكي يعمل على الكمبيوتر ومن أجل أن يسهل على المستخدمين التحدث مع أصدقائهم أو أقربائهم أو أي أشخاص آخرين  عبر واتس اب للكمبيوتر والتحكم في واتس اب بشكل كامل على الكمبيوتر.
بعد أن تحمل واتس اب للكمبيوتر من الرابط الذي سوف نضعه لكم في أسفل الموضوع (يمكنك النزول للأسفل والتحميل مباشرة) تقوم بتثبيته وفتح واتس اب للكمبيوتر ومن ثم تقوم بمسح الكود الموجود على الواتس بكاميرا جهاز الموبايل مع مراعاة اتصال الجهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول بالإنترنت من أجل التحكم الكامل بالتطبيق وسوف يأتي التفصيل الآن.

برنامج واتس اب للكمبيوتر تم تطويره من الشركة الرسمية واتساب بعد إطلاق خدمة واتساب ويب بفترة قصيرة , وذلك من أجل تسهيل الوصول إلى واتس اب حيث أن الطريقة القديمة والتي هي خدمة واتس اب ويب أصبحت قديمة بعض الشيء وغير مناسبة لبعض المستخدمين , لأن تلك الميزة تحتاج إلى التسجيل في كل مرة وتحتاج إلى متصفح , أما برنامج واتس اب للكمبيوتر لا يحتاج إلى ذلك , وتستطيع التسجيل مرة واحدة على واتس اب للكمبيوتر وتستمع باستعماله دون الحاجة إلى تسجيل الدخول مرة أخرى.

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول  


كثير من الناس من يبحث عن تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون هاتف محمول لكن الطرق التي توفرها شركة واتساب من أجل تشغيل واتس اب على الكمبيوتر ما هي إلّا وسيلة لإعطاء صلاحية لجهازك الحاسوب من أجل تشغيل واتس اب على الكمبيوتر , لكن إن أردت تطبيق تقوم بتثبيته على الكمبيوتر وتسجل الدخول إليه عن طريق رقم هاتفك ومن ثم تستخدم برنامج واتس اب على الكمبيوتر بشكل كامل , فهذا غير متوفر للأسف , وذلك لأسباب تتعلق بالأمان والحماية والخصوصية كما تقول شركة واتس اب الرسمية.

واتس اب للكمبيوتر


واتس اب للكمبيوتر من البرامج البسيطة سهلة الاستخدام ومع ذلك سوف نشرح لكم كيف تشغلون البرنامج على الكمبيوتر بشكل كامل إن شاء الله , وطريقة ارسال الرسائل والتعامل مع البرنامج بشكل عام.

1- تنزيل واتس اب للكمبيوتر:

يجب عليك تحميل النسخة المتوافقة مع جهازك لأن واتس اب للكمبيوتر يتوفر على نسختين النسخة الأولى 32 بت والنسخة الثانية 64 بت  ولمعرفة ذلك كل ما عليك هو الضغط بالزر الأيمن على جهاز الكمبيوتر الموجود على سطح المكتب والضغط على خصائص وسوف يظهر لك معلومات الكمبيوتر وتنظر إلى معلومات النظام وسوف يتبين لك ذلك.

2- تثبيت الواتس اب على الكمبيوتر:

بعد تحميل البرنامج من الرابط في أسفل الموضوع سوف تضغط على أيقونة تثبيت البرنامج التي حملتها وسوف يتم التثبيت بشكل تلقائي وبدون عمل منك وسوف يقوم البرنامج بوضع الأيقونة على سطح المكتب من أجل البدء باستخدام البرنامج.

3- فتح واتس اب كمبيوتر: 

بعد أن ثبتنا البرنامج سوف تفتح واتس اب من خلال أيقونته الموجودة على سطح المكتب وبعد فتحه سوف تظهر لك واجهة موجود عليها رمز الكودQR و تعليمات توضح لك طريق استخدام هذا الكود ومسحه من هاتفك من أجل تشغيل واتس اب للكمبيوتر.

4- فتح واتس اب على هاتفك المحمول: 

ومن ثم تتوجه إلى علامة الثلاث النقاط وهي موجودة على يسار هاتفك أو يمين هاتفك على حسب لغة جهازك وبعد الضغط عليها سوف تظهر لك قائمة منسدلة تختار منها واتساب ويب ومن خلالها سوف نفتح برنامج واتس اب للكمبيوتر.

خامسًا وأخيرًا مسح كود QR : 

بعد ذلك سوف تفتح لك واجهة ماسح الكود , كل ماعليك هو توجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر مع تحديد الكاميرا على الكمبيوتر بحيث يظهر كامل وتنتظر ثواني وسوف يتم تشغيل واتس اب للكمبيوتر.
وهكذا نكون قد انتهينا بنجاح من تثبيت واتس اب للكمبيوتر وتشغيله بدون مشاكل.
والآن أصبح التطبيق جاهز للاستخدام بشكل كامل.
ملاحظة: إذا أردت تسجيل الخروج من واتس اب للكمبيوتر كل ماعليك فتح واتس اب على الموبايل والذهاب الى واتساب ويب كم هو موضح بالخطوة الرابعة وسوف يظهر لك الأجهزة المتصلة وإمكانية تسجيل الخروج منها.

حجم التطبيق 120 ميجا 



الاسمبريد إلكترونيرسالة