U3F1ZWV6ZTI4ODU2NTUwNDgyX0FjdGl2YXRpb24zMjY5MDQ5MDQ0MTM=
Norton [CPS] WW
recent
آخر المنشورات

تحميل داونلود مانجر | تفعيل داونلود مانجر على جوجل كروم

مرحبًا متابعينا الكرام اليوم سنقدم لكم برنامج للكمبيوتر من البرامج المهمة ألا وهو إنترنت داونلود مانجر , برنامج داونلود مانجر يُعتبر من أقوى وأفضل برامج التحميل من الإنترنت .
عندما تريد تحميل الملفات أو الفيديوهات أو الصور أو المستندات المضغوطة  يجب عليك أن تستعمل إنترنت داونلود مانجر لأنه سيساعدك كثيرًا في ذلك.
الآن ندعكم للتعرف على مميزات برنامج داونلود مانجر و طريقة تحميل داونلود مانجر و تثبيت داونلود مانجر و تفعيل داونلود مانجر على جوجل كروم.
ملاحظة : رابط تحميل داونلود مانجر في أسفل الموضوع.

برنامج داونلود مانجر 


عند تحميل أي شيء من الإنترنت قد تواجه مشاكل في التحميل من بطء في سرعة التحميل وغيرها , لكن برنامج  داونلود مانجر هو الحل لذلك , فهو يقوم بتسريع التحميل من الإنترنت و ينظم الملفات التي تحملها من خلال التحكم الكامل فهو يقدم لك واجهة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها التحكم الكامل في الملفات التي تحملها من الإنترنت و معرفة السرعة و معرفة كافة المعلومات الخاصة بالملفات والسرعة والوقت المتبقي حتى يتم الانتهاء من عملية التحميل.
برنامج داونلود مانجر يوجد فيه العديد من المزايا والخصائص منها أنه يدعم عملية جدولة الملفات التي تقوم أنت بتحميلها , وضبط المدة الزمنية للملفات وذلك بفضل ميزة التحميل التلقائي الموجودة في برنامج داونلود مانجر.

هذا البرنامج وهو برنامج داونلود مانجر مشهور كثيرًا وقد حصل على كبير من التحميلات والكثير من الأشخاص يستعملونه في قضاء حوائجهم على الإنترنت , وقد تم تطوير البرنامج في عام 1999م وهو مجاني بالكامل وبدؤوا يطورونه حتى زماننا هذا من أجل أن يستطيع المستخدمون التحميل من الإنترنت بسرعة تحميل عالية , ومع تطويراتهم أصبح يعمل على جميع اصدارات ويندوز , و أصدروا نسخ تعمل على أجهزة الأندرويد ,  من خلال برنامج داونلود مانجر يمكنك تحديد السرعة حتى تستطيعَ تصفح الإنترنت وأنت تحمل الملفات بدون مشاكل فهو يسمح لك بتحديد سرعة التحميل من الإنترنت و تحديد مكان حفظ الملفات المحملة من الإنترنت على الحاسوب الخاص بك , وأيضًا برنامج داونلود مانجر يسمح لك بضبط الإعدادت والتحكم الكامل في عمليات التحميل من الإنترنت التي تتم عبر برنامج داونلود مانجر وذلك بفضل الخيارات المتنوعة المتوفرة في البرنامج.

برنامج داونلود مانجر يدعم لغات كثيرة ومتنوعة منها اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية والكثير من لغات العالم , وهو صغير الحجم حيث أنه لا يأخذ مساحة كبيرة من القرص الصلب ويدعم حميع إصدارات ويندوز , ويمكنك تغيير لغة برنامج داونلود مانجر عند بداية التثبيت.

شاهد أيضًا  : 

تحميل داونلود مانجر 


لقد أصبح  internet download manager متوفر مجانًا على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز , ولقد وضعنا لكم رابط مباشر للتحميل كل ما عليك هو النزول إلى أسفل الموضوع والضغط على "تحميل داونلود مانجر" وسوف في يتم التحميل مباشرة أو يأخذك إلى صفحة تحويل تنتظر مدة من الزمن ليست أكثر من 15 ثانية ومن ثم سيتم بدء تحميل داونلود مانجر.

تثبيت داونلود مانجر


بعد الانتهاء من عملية التحميل كما شرحنا لكم منذ قليل نأتي الآن إلى عملية التثبيت وهي موضحة في خطوات قليلة تابعوا معنا.

الخطوة الأولى: 
بعد تحميل تثبيت داونلود مانجر تضغط على أيقونة البرنامج وسوف تظهر لك نافذة تقوم من خلالها بالضغط كلمة "Yes" لكي تنتقل إلى الخطوات الأخرى.

الخطوة الثانية:
بعد الضغط على كلمة "Yes" سوف تظهر نافذة أخرى وهذه النافذة عبارة عن معالج التثبيت وتقول لك هذه النافذة أنه يجب عليك إغلاق جميع متصفحات الإنترنت قبل البدء بتثبيت برنامج داونلود مانجر وبعد أن تغلق المتصفحات تضغط على كلمة "التالي".

الخطوة الثالثة:
الآن تظهر لك نافذة من أجل الموافقة على شروط الترخيص الخاصة ببرنامج internet download manager  يمكنك قراءة شروط الترخيص قبل الموافقة عليها و إذا لم ترد أن تقرأها فالأمر سهل كل ما عليك هو أن توافق ومن ثم تضغط على كلمة "التالي".

الخطوة الرابعة:
الآن يجب عليك أن تحدد المكان الذي سيتم فيه تثبيت برنامج داونلود مانجر و أيضًا في النافذة تستطيع أن تنشأ أيقونة للبرنامج على سطح المكتب الخاص بك من أجل أن تدخل إلى التطبيق بسرعة في المرة القادمة بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة "التالي".

الخطوة السادسة:
الآن سوف يبدأ بتثبيت برنامج داونلود مانجر على كمبيوترك وسيقوم بنسخ الملف الخاص بالبرنامج داخل حاسوبك وسوف يظهر لك الوقت المتبقي لانتهاء عملية التثبيت فقط انتظر الوقت ريثما ينتهي التثبيت.

الخطوة السابعة والأخيرة:
الآن يقوم البرنامج بإنهاء عملية التثبيت وسوف تظهر لك نافذة جديدة يقول لك بها أنه قد تمت عملية التثبيت بنجاح كل ما عليك هو الضغط على كلمة "إنهاء" وهكذ نكون قد أنهينا عملية تحميل داونلود مانجر و تثبيت داونلود مانجر بشكل كامل على حاسوبك.

تفعيل داونلود مانجر على جوجل كروم 

بعض الأشخاص يسألون عن طريقة تفعيل داونلود مانجر على جوجل كروم الأمر سهل جدًّا كل ماعليك هو سوق كروم الالكتروني ومن ثم البحث عن هذه الكلمة internet download manager وسوف تظهر لك إضافات متعددة تضغط أنت على internet download manager  والآن اتبع التعليمات الموجودة في الصورة وسوف يتم تفعيل داونلود مانجر على جوجل كروم بدون مشاكل.



إنترنت داونلود مانجر 


سوف نذكر لكم بعض المميزات المتوفرة في برنامج داونلود مانجر بشكل مختصر ونترك لكم معرفة المميزات بشكل مفصل من خلال استخدامكم للتطبيق.

- فحص الملفات قبل التحميل.

- جدولة عمليات التحميل.

- السرعة والأداء المستقر.

- مضاعفة سرعة التحميل.

- يدعم العديد من اللغات.

- يدعم جميع المتصفحات.

اسم البرنامج: internet download manager.
الشركة المطورة: Tonec Inc.
حجم البرنامج: 9.76 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام: مجاني "فترة تجريبية".
الأنظمة المتوافقة: Windows.
رقم الاصدار: V 6.37 Build 10.
القسم: برامج التحميل.
اللغة: العديد من اللغات.
تاريخ التحديث: 22 إبريل 2020.

رابط التحميل ↓↓↓

الاسمبريد إلكترونيرسالة